Blog Posts

كابوس الإنتخابات الأمريكية الذي يؤرق الدنمارك

بايدن وترمب

حياكم الله بينما كان جنابي وجنابك الفاضل نغط بنوم عميق قبل فجر اليوم وبينما كان اطفالي يحيون حفلة انثى السنجاب كانت على الضفة المقابلة من المحيط تجري إنتخابات لتحديد مرشحي الرئاسة في أمريكا.

‎أكمل القراءة

إعتداءات جنسية في أحد مدارس الدنمارك

فتاة خائفة في الدنمارك

قبل فترة دار كلام بين أم وُمدرسة احد صفوف مدرسة اطفالي عن عدم رغبة الطفلة الطالبة بالذهاب الى دورة المياه خلال الساعات الطويلة التي تقضيها في المدرسة. وبعد محاولات مكثفة استطاعت الأم ومسؤولو

‎أكمل القراءة

جمعة التسوق السوداء في الدنمارك

مركز للتسوق في الدنمارك

تابعت تغطية المحطات الرئيسية الدنماركية للجمعة السوداء التي كانت يوم أمس الجمعة وبالاصح وبعد التحديثات الأخيرة، فقد تمدد يوم التسوق هذا الى اسبوع وشهر وممكن ان اسمه الصحيح هو اسبوع التسوق الأسود في الدنمارك.

‎أكمل القراءة

هل يؤيد الدنماركيون حقاً حرق القرآن

الدنمارك

في السنوات التي تلت ازمة الرسوم المسيئة لمقام الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم حاشاه الله ونزهه من اي إساءة كانت لي سفرات كثيرة لعدد من البلدان العربية وفي كل مرة يعرف المقابل اني دنماركي الجنسية يبادر بسؤالي عن الشعب الدنماركي

‎أكمل القراءة

الدنمارك المستفيدة من حر ايطاليا

صورة توضيحية عن ايطاليا

عندي صديق عزيز جداً، تواعدنا على سفرة سوياً منذ عام 2018 وفي كل سنة لايكتب الله لنا السفر، يعني مرة كورونا، ومرة انا عندي التزام في كندا ومرة هو يحتفل بزواج حماته في كوالالامبور، او يسافر الى اسطنبول كي يزرع شعر..وهكذا.

‎أكمل القراءة

‎مؤخرة الموقع

error: Content is protected !!